Translate

الخميس، 14 مارس 2013

أنتظرك كلمات // الاديبه عبير عواد


أنتظرك
كلمات // الاديبه عبير عواد
مصر

واقفة أنا على الجسر.. أرى طيفك من بعيد.. تعبره لتأتي إلّي.. 
الحياة تدور من حولي وأنا حياتي سكون... 
العالم من حولي يسير .. يجري.. يتسارع.. الكل يعبر فوق الجسور...
أما عالمي فساكن لا يتحرك.. ولا يسير 
توقفت كل الأشياء في حياتي على وجودك.. 
وبغيابك... هل تعــــرف ما هو حالي!!
صمتت كل الأصوات من حولي.. فأنا لا أسمع إلا صوتك..
نهاري بارد بلا دفء .. غابت الشمس عن حياتي رغم إشراقها في السماء.. 
فأنت شمسي..
ليلي مظلم بلا نور.. القمر في السماء ترافقه النجوم.. 
وأنا بدونك وحيدة بلا رفيق سواك.. 
فأنت قمري ونجومي..
أما أنا سأظل واقفة عل جسر حياتي أنتظر 
كلها أيام تمر من عمر الزمن على بني البشر..
أما علّي أنا .. 
فقد انقضى الزمن وتوقف عند لحظة ذهابك ولن يمضي من جديد إلا بإيابك.. 
سأبقى وحيدة حتى تعود.. واقفة على الجسر أنتظر..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق