Translate

الجمعة، 12 ديسمبر 2014

انا يا سيدي بقلم لمياء عواد



انا يا سيدي
بقلم لمياء عواد
مصر

و مازلت تسألني رغم العشق ، من أنت ؟
و إلى أي مدى هوايا إستوطن منك القلب ؟
أنا ياسيدي بكل الزهو و الفخر إمرأة شرقية ،،
خلقت لأكون صباحاتك النقية و أمسياتك العبثية ،،
أنا أميرتك يافارسي ، و ملكة مدينتك و حروفك الأبجدية ،،
إسمي أشهى قصائدك وأشعارك وكلماتك العذبة المنسية ،،
أنا يا سيدي أنثاك التي تسكن ملامحك الشفافة البهية ،،
من ملكت و فكت رموز حبك و صرت أنات ألحانك السحرية ،،
من سكنت زجاجات عطرك السخية وكنت زهرتك الربيعية البرية ،،
أنا الأولى التي ملكت فؤادك و سأظل دائما للأبد السرمدية ،،
فلا تسألني ماسر غيرتي الجنونية و إلى متى تصرفاتي الشقية الطفولية؟
فالمرأة الشرقية إن استباحت قلب رجل تسكن حناياة ولا يشاركها البقية !
فهل علمت من أكون ياسيد القلب ؟ أنا إمرأة للحياة ، أنا أنثاك الحرة الأبية.
.......
لمياء عواد 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق