Translate

الاثنين، 31 ديسمبر 2012

أنا وأنت كلمات الاديبة ثروه الشوبكي


أنا وأنت
كلمات الاديبة ثروه الشوبكي 
الاردن
,,
,

أقرأ

أنت

مازالت تبحث عن أنت

أقرأ 

أنت

أعاند 
و
أضمك

حتى تفنى الأوقات

كــ أنا في أناك

كــ أن تراني أنت

أنا الــ أجمل

كــ إيماني والأفكار 

بعض تصوف  
بعض عشق 
بعض عباده 
أنت
أنا

وحصاد الخسارات

في كل الحروب 

وجني ذاك الرطب

غنيمة لك ( أنت )

عندما كانت الحرب

مع شفاهك 

كـــ أنت في أنت

عندما تنصهر أنا فيها

لــ أتناثر ( أنا )

كــ بعض من أقزاح

تماوجت على صدر ( أنا )

في صحراء ( أنا ) 

يا تعال ( أنت )

يا أريدك ( أنت )

يا أشتاقك ( أنت )

يا وحدي في ( أنت )

يا وحدك في ( أنا )

يا وحدنا في وحدنا

عندما نجمع الــ أنا 

عندما نبعثر الــ أنا

عندما أنت منارتي

عندما أنا بحرك

وشواطىء هي كلها أنت

يا أنت

جاء الله بك مطراً 

لــ قلبي

سبحانه

يعلم كم تحتاج الــ أنا غيث الــ أنت 

يا أنت

أجندة أفكاري

كتاب قلبي

صفحات الروح

يا أنت

بئر أسراري

يا أنت

كن أنا

كــ أنت في أبي

كــ أنت في إبني

كــ أنت في صديقي

كــ أنت في حبيبي

كــ أنت الكل في كلي

كـــ الماء أنت
 إلا أنك لا تستحيل بحراً

كـــ الغيمة أنت 
 إلا انك لا تكون سماءً

كـــ الأرض أنت 
 إلا أنك لا تكون وطناً

كـــ أنا أنت 

أتراك تعلم

كم ( أنت ) في ( أنا ) 

يا أنت
يا حال البحر الأزرق

في كف الشمس

يا لون العشب الأخضر

في كحل الطرف

يا أنت 

أول النص

إهداء الكتاب

يا آخر الصفحات

عندما تكتب ( أنت )

تم بـ حمدالله لــ أنت أنا 

ثروه الشوبكي

هناك تعليق واحد:

  1. يا أول الرويات يا أنتِ
    أنأ فصلها الأول
    والأخير أنتِ
    أنا الأوراق
    والغلاف أنتِ
    أول النص أنا
    والنقطة أنتِ
    أنا الاهداء
    والاغواء في أنتِ
    أنا الكتاب
    والناشر أنتِ

    ردحذف