Translate

السبت، 1 ديسمبر 2012

من خاصرة المساء كلمات نهى اليعقوبي تونس

من خاصرة المساء

كلمات نهى اليعقوبي


تونس


لنعتكف في محراب الهوى شرق وغرب هوّ أنت وأنا.......

 حاورني واختارني نجمة المساء فقال في صمت الكلمات.... 

فجاوبته ودمع العين سبق كلماته.....

-ونهى يا سيدي خلقت من ثامن سماء لا من خاصرة امراة 

ولا من ملائكة بل من كيان انا افتقده كلّما جاء المساء

...من ضلع رجل ....

من هوى يكون في ازمنة النسيان ......

من بعثرة قلم....... من نزف من جرح ...

من دمع لم تتلقفه ايدي

-أنتظرك لأبحر في جمال حروفك 
أرجوك لا تطيلي الغياب انتظر بشوق لم انتظر غيرك ابدا

لا تبتعدي

- لماذا تتعلق بي؟

- سحرتيني بجمال مذهل

-أنا غيبوبة فيك ...أسطورة 

انا ماض لن يكون حاضر

-أنت مستقبلي لم أرى أجمل منك بكل شيء

-أنا تغريدة طيور لن تسمع شدوها
-أنتِ لحني وجمال روحي.....
-أنا قحط في زمن الخصب ...
لذا لن نلتقي ....
قلت مفقودة في كيان البشر ...قلت من ثامن سماء

-أعانق السّماء لكي أبقى متمسك بك

أتمسك بك دائما وابدا ياااااااا جمال يومي وأمسي 

.يا روعة القادم يا سيّدتي

- لماذا فتحت أبواب كنت قد كتمت صرخاتها في قلبي..؟؟
فكّ قيدي الآن...
- يا كل نجومي أنتِ يا قمري

 وهل تستطيع الأرض أن تبتعد عن الشمس ؟

-لا تتعلق بي هكذا سأقطع هذه الشرايين المتدفقة عشقا فيك...

- لماذا تقطعين فيّ يوم وصلي...

- لو أبحرت معي لغرقت وانا أخاف عليك من نفسي...

-ما قيمة حياتي ان لم اكن انا في بحر جمال حروفك

-أخاف أن تمحو حروفي ظلال عشقها فانا مدمنة

-سأجعل حرفك عشقي الأبدي فانا سيدتي تائة في عزف مساءاتك

ستكونين صباحي ومسائي وأمسي وغدي....يا قطبا أنار سمائي

- لا أريدك ان تدمن معي....

-أجمل شيء هو ادمانك ....هو اكسير للحياة

- لو علمت ما بي لنُحت على زمني...

- لنكسّر الخوف ونطلق الجنون

-قلت أخاف لذا سأعتكف في نواقيس كنيستي....

- لنعكتف معاً امنحيني فرصة ... لألملم أشتات نفسي.....

- أخاف عليك من صخب النواقيس ومن آذان الصومعات في كلّ حين...

- أكون ناسكك وأخرج من اعتكافي في معبدي....

سحر أنت يا أنثى تختلفين عن كلّ النساء......

شرقي الولادة والهوى تولد الشمس من عينيك

فلا يوجدلشروق غيرها وانا مثلُُ لها لا شريك لي فيك ... 

فهل تتحملين شرقيتي واكون عبدكِ يا سيدتي

- من أيّ نجمة مضيئة أنتَ؟؟

- من نجمة بغدادية

 لا شرقيّة ولا غربية إسمها نقشته 

بأحرفي هيّ أنت نهى

نهى اليعقوبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق