Translate

الخميس، 3 يناير 2013

عاشق من عصر الرومان الشاعرة حنان جبيلي عابد


عاشق من عصر الرومان
الشاعرة حنان جبيلي عابد





عاشق من عصر الرومان
الشاعرة حنان جبيلي عابد

حين قال:

" أنا عاشق من عصر الرومان

أميرتي ترقد فوق رأسها الزهور

يحضنها تراب الوطن..

هواء أنفاسي يعانق ذكراها

تغمدها رب الكون بأجنحة الملائكة

أنا مرتاح كونها هناك،

ترقد بفستانها الأبيض،

تركت لي بصمات أصابعها على وجنتي..

توقيع صوتها يرفرف حول أيامي

صوت خطواتها يعانق خيالي

لدي من لن يسمح لي بنسيانها..

ملاك تنفس نفس أنفاسها

تجرع عطر أمومتها ولم يرتوي.."

كانت صدمتي كبيرة

على سطح هذا الكون

مازال قيس يحيا..!!

مفاجأة..

احترت بتسميته 

قيس أم (روميو )..!!

التسميات لا تهمني..

ما يهمني قلبه الملتهب 
لوعة..
حرقة..

سنوات تلتهم أحلامه الماضية،

وتنعش ذاكرتهُ بخفقات قلب..

ملاك تنفس نفس أنفاسها..

تجرع عطر أمومتها ولم يرتوي..

حنان جبيلي عابد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق