Translate

الأربعاء، 15 مايو 2013

إمرأة من نار كلمات // سمر نادر



إمرأة من نار
كلمات //  سمر نادر
لبنان

إمرأة من نار ...أنا 
والنار ترقص في شراييني...
يضجّ فيّ الحنين 
يلحّ الشوق عليّ..
يُوجعني ...
...يُشعلُني قناديل َ وجدٍ
ويتركني أحترق...
وأحترق...
إمرأة أنا ...
أحيا حبك بهمجية...
فلا تُحاول عبثاً...
تعليم شفتيّ حروف الهجاء...
ففي الحب والعشق ...شفتاي 
قبيلة بربرية...
تُمارس طقوسها 
بشراسة ووحشية
فلا تُحاول سيدي ..
انا إمرأة بدائية...
إمرأة من نار ...أنا 
فاضت الدنيا 
من طوفان مشاعري 
والتهبت السماء من نيراني
تململ جسدي ...
وخرج من تاريخ النساء..
إمرأة انا ..
ألتهب شغفاً بك 
أذوب نشوة ...
فتجن ّ العواطف ..
ويئّن باطن الارض ..
و تدور كل الدنيا...
ألمسُ حنايا قلبك 
فيكون الوجود..
............
إمرأة انا....
أتوه في مروج حبك ...
يموج عشقك سنابلاً...
أحصده مؤونة للعمر كله
أفتح باب قلبي ..
أضم السماء ...أقطف الشمس 
أُعلّقها فوق وسادتي ..
أشرع نوافذ عمري 
للريح والعواصف 
فتمطر ايامي ربيع حنان...
...................
إمرأة انا...
دفء عينيك علّم شراييني 
الثورة والطغيان ..
شوق عينيك...زلزل الكون 
ايقظ حواء ..
جنون قلبك ...فجّر أنيني 
ينابيع حنان 
ملأ الكون كله ولم يرتوِ
همس حبك ..أشعل بركاناً
نائماً في لوعته
خبأ حُرقته ...
خنق لهيب حنينه 
واستكان ...
وحدك انت لمست وجعي 
سحقت المي ...حررت عمري
فتغيير نبض الحياة 
ونسي الدهر كل مخاوفه 
وعاد طفلا ً يغفو بسلام ..
وعرفت عندها أنك 
"وحدك انت"
عشق دهري وحاجة زمني 
…...
إمرأة أنا..
ضائعةٌ في حزنك ..
ابحث عن حرقة قلب
وفي حزن عينيك تلمع شموس 
وتحترق أقمار..وتندب النجوم 
بريقها وتنطفىء...
يرقص حزنك بين أضلعي 
يسحق انفاسي..
أتحسس قلبي فلا اجده
تتحدى نفسي نفسها 
موتاً فوق صدرك..
.............ز
إمرأة من نار أنا
قادمةٌ اليك من طقوس 
ألهة الاغريق ..
ووحشية البربر..
قادمة أليك من جنوني وعشقي 
وهستيرية الحياة....
......إمرأة من نار أنا 
شرقية ٌ في تفاصيل الحب 
حتى الهمس ...حتى اللمس 
فلا تسلني سيدي 
ان أسكنك ببساطة..
دعني ......
دعني اغوص بك ..
أقبع في عينيك ...
أذوب فوق شفتيك ..
واضيع أضيع بين يديك
دعني ....
دعني اغوص بك ..
أُشبع أنفاسي منك ...
والاّ.....
لن أكون ابدا أمرأة.....




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق