Translate

الثلاثاء، 4 فبراير 2014

ألإعتراف الأخير بقلم : اريج المغربي



ألإعتراف الأخير
بقلم : اريج المغربي
المغرب

لم تكن جرأة 
و لا سذاجة مني 
كنت أعرف أن وراء 
الأبواب الموصدة 
أطيافا تقتاق خوفي و يأسي 
و أشباحا برداء الدهشة 
تنتظر موتي 
كنت أعرف 
أن تلك الغيوم الملونة 
بغربة السؤال 
تخفي ملامح ذكريات 
سكنت حجرات قلبك 
و وشمت تاريخك 
و خطوط يدك
كنت أعرف 
أن المرور إلى عينيك 
يحتاج أكثر من حب و قرار 
و زمنا آخر 
و عمرا من إنتظار 
و إصرار
كنت أعلم 
أن كل حروبي
المعلنة 
و الخفية 
التي كنت أشنها ضد ظلالك 
ستمنحني الكثير من 
المرارة 
و الإنكسار 
لكني تقبلت هزائمي فيك 
بدمعة تخفي 
رياحا 
و إعصار
و ابتسامة 
استغرقت في بناءها أزمنة 
و عصور لأظل واقفة على أرضك 
لم يكن فقط قدرا 
كان اختيار
و واصلت البقاء على حواف حلمي 
عل يدك تتسلل من خلف المرايا
تنتشلني من ضعفي و حيرتي 
تمد لي هدايا 
كلمة واحدة 
كنت على حافة الإنصهار 
لم تكن سذاجة مني 
حين صدقت 
كل الإشارات التي ألقيتها 
في طريقي
كنت أقتفي آثارها حتى لاتضيع خطواتي 
و أنا أرحل إليك
لم تكن جرأة حتى 
حين قررت أن أقتحم أسوار كبرياءك 
و أتوغل في أدغال 
غموضك كفارسة 
من زمن الأساطير 
كنت أعرف أنه معك فقط 
سأتنفس الضوء 
و أنتقم من عتمة الطريق
أحمل روحي إليك 
فأنت الرحيل الأخير 
و الموت الأخير

............................
اريج المغربي

2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق