Translate

الجمعة، 27 سبتمبر 2013

قاسم حرب‏ //// أحبك وبلا حدود




قاسم حرب
أحبك وبلا حدود

تغيب الشمس ، وتشرق الشمس ، وأنت كما أنت رائعة كروعة الحياة ، وأنا لا زلت أحبك اليوم كما كنت أحبك أمس . أعلم أن الأعاصير والرياح العاتية تحاول أن تقتلع جذور حبك من أعماقي ، تحاول أن تفصل نبضك عن نبضي ، وأن تجعلني أعيش وحيدا بدونك .

ولكن حبك أكبر بل وأقوى من تلك الرياح والأعاصير ، لأنه لم يكن هروبا عن واقع أليم ولم يكن بحثا ميتافيزيقيا ، ولم يكن حبك أحلام شاعر أو خيال فيلسوف ، إنه حب بكل ما تعنيه الكلمة ، يخرج من القلب لأن مرتعه القلب ، يشاركني زمني ووجودي وحلمي ويقظتي . لذلك كله أعجب من خوفك ومشاعرك المضطربة والقلقة ، فكيف تتصورين إنني أستسلم لتلك الرياح ؟؟

يا الله ... كم أشعر بشوق إليك ، وإلى همسك وعطرك ، ولازلت أتذكر عيونك ، وكيف همت بها وبعالمها الجميل ، تلك العيون التي أبحرت من خلالها إلى عالم الحب والأحاسيس الجميلة وبها طرقت كل آفاق السعادة ، وبحثت عن إحساسي بالوجود ، لأجدك أجمل ما في الوجود ، لأنك بحر من الحنان متدفق بالروعة والعطاء ويضم في أعماقه لآلئ الحب الصادق .

لا زلت أتذكر كيف تأتين لي عندما أبدا رحلة الألم والعذاب ، وأتجه لعالم الوحدة والخوف والظلام ، لأشعر بشمسك تضيء حياتي ، وتنتشليني من ذلك العالم وتؤكدين بكلماتك حبك وخوفك علي ، ورغبتك الأكيدة في تخليصي من هذا الألم .

واليوم ها أنا أجدد لك الوفاء والعهد بالبقاء كما كنت ، ولن أقول إنه نوعا من رد الجميل ، ولكن مشاعري وأحاسيسي تجعلني أكثر قربا لقلبك وعقلك ، وحتى لا أجعل السحب الداكنة تحجب نور شمسك عن حياتي ولن أجعلها تعكر صفو حياتي .

فأنت ... كما أنت ... رائعة كروعة الوجود ، وأنا كما أنا أحبك ..

أحبك ...

أحبك ..

أحبك وبلا حدود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق